السبت، 28 جويلية 2012

أنظر لوجهك عندما تحارب ضحكتك طواحين الهواء .. بالصور

لندنبريطانيا: حققت مجموعة من الصور المضحكة التقطها مصور ليتواني، نسبة مشاهدة وصلت الى 3 ملايين على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك على شبكة الانترنت.

وتعبر الصور عن تغيير وجوه بعض الاشخاص عند تعرضهم لهواء شديد، حيث قام المصور “تاداس سيرنيوسكاس” بتوجيه تيار الهواء الخارج من مجفف الشعر نحو 100 شخص، وقام بتصوير ردود افعالهم، وعرضها في معرض (بلو جوب.

وذكرت صحيفة دايلى ميل البريطانية نقلا عن المصور الليتواني، قائلا “كنت اريد ان اقوم بشيء طريف جدا لنفسي، والزائرون استمتعوا برؤية الصور.. اندهشت لان عددا كبيرا من الاشخاص لم يكونوا خائفين من الظهور في اوضاع مضحكة.. كل شخص كان يبكي ويضحك، كانوا يضحكون على انفسهم وعلى بعضهم البعض”.

وتابع “كل شخص كانت عنده الجرأة للوقوف امام الكاميرا سوف يتذكر هذه الصورة لفترة طويلة، وسيحتفظ بلقطة غير عادية في البومه”.

واضاف المصور الليتواني “3 ملايين شخص شاهدوا هذه الصور على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك).. موقعي الالكتروني سقط بسبب كثرة الدخول عليه.. وجدت 100 الف رسالة في البريد الالكتروني تطلب الاذن بنشر هذه الصور في المجلات والمواقع الالكترونية”.



















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

أصدقاء المدونة على الفيسبوك

اخر المواضيع

.

أصدقاء المدونة على الفيسبوك